U3F1ZWV6ZTQ4MDYyMjA3OTIyODIzX0ZyZWUzMDMyMTc5NjczODMwMw==

نظرة عامة على Metaverses الاكثر الشعبية ، وما أفضل الرموز المميزة لعام 2022

نظرة عامة على Metaverses الاكثر الشعبية ، وما أفضل الرموز المميزة لعام 2022

أطلقت ألعاب metaverse blockchain الشهيرة الرموز المميزة الخاصة بها. ويتم استخدام الرموز المميزة داخل اللعبة ليس فقط للترويج لحسابك ، بل يمكن استبدالها بأموال رقمية أو ورقية. ومع ذلك ، إلى جانب العوالم الافتراضية المذهلة حقا ، وهناك العديد من المشاريع الضعيفة بصراحة ، والتي قرر مبدعوها كسب أموال إضافية على اتجاه الموضة. ولذلك ، قررنا مساعدة على فصل القمح عن القشرة. واليوم سنقدم لك أفضل عشرة رموز ميتافيرس تستحق الاهتمام بها.


ما هو الميتافيرس


تخيل عالما خاليا من الحقائق المادية اليومية. وفي عالم بديل ، يمكنك العمل واللعب والاسترخاء والتواصل مع الناس في أي مكان على وجه الأرض. وكذلك حضور الحفلات والمؤتمرات ، وإنشاء أعمال حقوق الطبع والنشر وكسب ثروة عليها.


وهذه ليست مدينة فاضلة على الإطلاق ، وعلى الرغم من أن كتاب هذا النوع الرائع قاموا بعمل جيد في هذا الموضوع. تم تقديم فكرة metaverse لأول مرة من قبل نيل ستيفنسون في رواية Snow Crash. ولقد تصورها كمساحة رقمية عامة يمكن الوصول إليها من خلال نظارات الواقع الافتراضي وشبكة الألياف البصرية. وقد احتوى كتاب ستيفنسون ميتافيرس على نسخ افتراضية من الحياة اليومية وعوالم خيالية لا تنطبق عليها قوانين الفيزياء.


والعالم التشفير الحديث القائم على blockchain هو عالم مذهل مليء بالفرص غير المرئية حتى الآن. وهناك الآن زيادة في شعبية ألعاب Metaverse الرقمية. وفي هذا المقال ، فقد اخترنا أفضل 10 ميتافيرس ، يفتح كل منها بمفتاحه الرقمي الخاص. دعونا نتحدث عنها بمزيد من التفصيل.


أفضل 10 رموز Metaverse في عام 2022


فيما يلي قائمة بأفضل عملات metaverse للاستثمار فيها الآن.


sandbox


The Sandbox هو metaverse حيث يمكنك اللعب لكسب المال عن طريق اختيار حالات الاستخدام الخاصة بك. ويمكنك إنشاء سعيك الخاص ، ولعب ألعاب أخرى ، وامتلاك أرض افتراضية. وكذلك بناء وتأجير العقارات وشرائها وبيعها والمزايدة على الأصول وقطع الأراضي الافتراضية.


الموقع الرسمي


كما يعمل metaverse sandbox على blockchain Ethereum ، مما يضمن مستوى عال من الأمان. ويوفر محرره أدوات قوية لإنشاء العالم الافتراضي الذي تريد العيش فيه. وفي وقت كتابة هذا التقرير ، كان العائد على الاستثمار في Sandbox 53386.47٪. والبيانات مأخوذة من موقع مراقبة مشروع blockchain  .


Decentraland


Decentraland هي منصة واقع افتراضي تسمح لك بشراء وبيع وإدارة الممتلكات الافتراضية الخاصة بك. ويمكنك إنشاء العالم وتطويره بأي طريقة تريدها واستكشاف هذا الإصدار من metaverse من راحة هاتفك أو جهاز الكمبيوتر أو سماعة رأس الواقع الافتراضي.


وللبدء ، ستحتاج إلى عملة MANA المشفرة للوصول إلى التطبيقات التفاعلية ، أو دفع ثمن السلع والخدمات ، أو الاستثمار في الممتلكات الرقمية. ويتم إنشاء رموز MANA وفقا لمعيار ERC-20 Ethereum. ويحتل المشروع المرتبة 32 في الترتيب coinmarketcap.


الموقع الرسمي


Axie Infinity


Axie Infinity - يمتلك اللاعبون رموز AXS ، والتي تمنحهم حصة في ملكية اللعبة والتحكم فيها. ويمكنهم بناء الممالك ، والبحث عن الموارد النادرة ، والبحث عن الكنز. وتتم مكافأة اللاعبين الناجحين من خلال blockchain metaverse. اعتبارا من 01/10/2022 ، يعطي 1 AXS في البورصات متوسط 67.50 دولارا.


الموقع الرسمي


My Neighbor


My Neighbor Alice هي لعبة بناء blockchain حيث يمكن لأي شخص شراء وامتلاك جزر افتراضية ، وجمع وإنشاء عناصر مثيرة ، والتعرف على أصدقاء جدد.


وتستخدم رموز ALICE لشراء عناصر داخل اللعبة. ويمكن كسبها عن طريق الرهان والمشاركة في أحداث الألعاب المختلفة.


الموقع الرسمي


Alien Worlds (TLM)


Alien Worlds (TLM) هو مشروع لعبة NFT يتنافس فيه اللاعبون على الموارد ، Trilium (TLM). واللعبة لديها اقتصادها الخاص الذي يتمحور حول عوالم الكواكب.


والعوالم الغريبة لديها أيضا عنصر التمويل اللامركزي (DeFi). ويضع اللاعبون رهاناتهم باستخدام TLM للتصويت في منظمات Planet اللامركزية المستقلة (DAO).


الموقع الرسمي


Voxie Tactics


Voxie Tactics هي لعبة 3D blockchain RPG. لست بحاجة إلى امتلاك Voxie NFT لكسب رموز Voxel. تحفز الميكانيكا داخل اللعبة (السوق وتصنيع المعدات ومعارك حماية الأصناف النباتية) الطلب على رموز VOXEL.


الموقع الرسمي


MOBOX


MOBOX هو بروتوكول يجمع بين رؤى من مشاريع DeFi للزراعة المربحة مع NFTs للألعاب ، مما يخلق نظاما بيئيا مجانيا للعب والكسب. يعتمد المشروع على منصة Binance Chain .


الموقع الرسمي


Mines of Dalarnia


Mines of Dalarnia هي لعبة حركة ومغامرة مع مستويات تم إنشاؤها. يقوم اللاعبون بالتعدين والجمع بين العناصر داخل اللعبة لترقية المهارات والعتاد لفتح أسرار عالم وزارة الدفاع. يمكن الحصول على رموز DAR عن طريق الرهان في بورصة Binance.


الموقع الرسمي


CryptoBlades


CryptoBlades هي لعبة blockchain أخرى تم إطلاقها على Binance Smart Chain (BSC) . لكسب رموز SKILL ، تحتاج إلى هزيمة المعارضين في المبارزات. أوراكل هي المسؤولة عن توزيع المكافآت وآليات التسعير.


الموقع الرسمي


Genopets


Genopets هي لعبة NFT مدعومة من Solana تجمع بين بيانات عدد خطوات المستخدم من الأدوات المحمولة مع اقتصاد اللعب من أجل الربح على blockchain.


ويمكن للاعبين كسب العملة المشفرة عن طريق زراعة الطوطم ، والتي ستقاتل بعد ذلك في الساحة. هناك حاجة إلى رموز GENE لإنشاء NFTs وشراء الموائل. تجمع اللعبة بين زراعة Tamagotchi وقتال البوكيمون.


الموقع الرسمي


أين يمكنني شراء رموز metaverse


يتم تداول معظم العملات المشفرة المدرجة داخل اللعبة ، باستثناء Genopets ، على منصة Binance . وتتوفر معلومات حول التبادلات التي تدعم رمزا مميزا للعبة معينة على  الخدمة عبر الإنترنت .


أدخل الاسم أو مؤشر التداول الخاص بالعملة المشفرة في شريط البحث واضغط على ENTER. وسيقوم النظام بإعادة توجيهك إلى صفحة مشروع blockchain ، انتقل الآن إلى علامة التبويب "الأسواق". هناك سترى قائمة من البورصات وأزواج التداول التي تم تجميعها مع لعبة العملة المشفرة التي تحتاجها ، ويمكنك اختيار خيار شراء مناسب. هناك خدمة بديلة لمراقبة سوق صناعة التشفير  .


آفاق الاتجاه


وفقا للمؤسس ، فإن مفهوم Facebook ل Metaverse سيكون المرحلة التالية في تطوير الشبكة العالمية. وفي نهاية أكتوبر من هذا العام الماضي ، أعلن عن إنشاء عالم افتراضي يسمى Meta ، والذي يجب أن يكون أفضل ما في العالم.


ويفتح Zuckerberg Metaverse إمكانيات جديدة تماما ، مما يمنحك المساحة التي تحتاجها للقيام بكل ما تريد. وفي عالم بديل مبني على أساس تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز ، وسيتمكن الجميع من إنشاء صورة ثلاثية الأبعاد خاصة بهم والتواصل مع أشخاص آخرين باستخدام الصور الرمزية. ولن يتم ربط العملاء بأي منصة اجتماعية واحدة. وبدلا من ذلك ، سيتم إدخال نظام حساب موحد. ويمكنك إرفاق الصورة الرمزية الوصفية الخاصة بك بحسابك على Facebook أو Instagram أو WhatsApp أو إدخال تفاصيل جواز سفرك للعب أو العمل في العالم الافتراضي. ويمثل مشروع ميتا رؤية جديدة لمجال التعلم. وسيحصل رجال الأعمال على منصات جديدة للتداول والتفاعل مع العملاء المحتملين ، وسيتمكن الأشخاص المبدعون من إنشاء مشاريعهم الفنية الخاصة. وسيكون للعالم الافتراضي نظام دفع خاص به.


وقد تم تطوير كل هذا في سرية عالية ، وقبل مقابلة زوكربيرج مع صحفيين من The Verge ، لم تكن تعرف عنه سوى دائرة ضيقة من المتخصصين ، وأجبر كل منهم على توقيع اتفاقية عدم الإفصاح. وتعمل Microsoft أيضا على مشروع مماثل.


استنتاج


العالم يتغير بسرعة كبيرة لدرجة أنه يجعل رأسك يدور. وما قرأناه مؤخرا في قصص الخيال أصبح حقيقة واقعة. ويمكن ل Metaverse قلب العالم المادي رأسا على عقب ، ولكن حتى الآن لا تزال هذه المشاريع في مرحلة التطوير وهناك الكثير من الضجيج حولها. ومن خلال الاستثمار في واحد أو أكثر من رموز الألع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة