U3F1ZWV6ZTQ4MDYyMjA3OTIyODIzX0ZyZWUzMDMyMTc5NjczODMwMw==

الأسرار غير المعروفة لتداول البيتكوين

الأسرار غير المعروفة لتداول البيتكوين

تكتسب البيتكوين شعبية كأصل رقمي قابل للتداول. حيث الكثير من الناس يتساءلون عن كيفية تداول البيتكوين وكيفية البدء في تداول البيتكوين.

حيث لانه لا يزال تداول البيتكوين في مراحله المبكرة، كما أن لا يزال العديد من المستثمرين يثقون مع الإمكانات التي تتمتع بها هذه العملة المشفرة للمستقبل. ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنع بعض الخبراء من كسب العيش من خلال تداول البيتكوين.

إذا كنت مهتما بالانضمام إلى هذه المجموعة من المتداولين والاستفادة من صعود وهبوط البيتكوين ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها.


ما هو تداول البيتكوين؟


يشير تداول البيتكوين إلى فعل شراء وبيع البيتكوين من أجل الربح. وإذا كنت ترغب في تداول عملات البيتكوين ، فستحتاج أولا إلى العثور على بورصة عملات مشفرة مناسبة.

حيث أن هناك العديد من بورصات العملات المشفرة المختلفة المتاحة ، ولكل منها ميزات وفوائد مختلفة. في حين أن العديد من هذه البورصات تدعم أيضا أنواع أخرى من العملات المشفرة والعملات الورقية ، فإن هذا الدليل سيركز على تداول البيتكوين على وجه التحديد. وبصفتك متداولا في البيتكوين ، ستقوم بفتح حساب تداول بيتكوين (BTC) وإيداع الأموال في حسابك.

كما يمكنك بعد ذلك شراء وبيع البيتكوين في أي وقت، مع إيداع أرباح تداول البيتكوين الخاصة بك في حسابك.

وعند اختيار بورصة بيتكوين، فمن الجيد إجراء بعض البحوث على كل واحد والعثور على واحد يلبي احتياجاتك. حيث يمكنك أيضا أن تسأل متداولي البيتكوين الآخرين عن تجاربهم مع بورصات محددة.


كيفية تداول البيتكوين


أولا ، أفتح حساب تداول مع وسيط أو بورصة بيتكوين.

يمكنك بعد ذلك إيداع الأموال في حسابك وبدء التداول. ستسمح لك بعض البورصات بتداول البيتكوين على الفور، ولكن البعض الآخر قد يتطلب منك إكمال فترة انتظار قبل أن تتمكن من بدء التداول.

وبمجرد إيداع الأموال في حسابك، يمكنك استخدام هذه الأموال لشراء وبيع بيتكوين.

ويمكنك أيضا استخدام الأموال من حسابك لإجراء عمليات السحب وشراء العملات المشفرة الأخرى. ولإجراء عملية تداول، حدد علامة التبويب "تداول" على منصة البورصة الخاصة بك. ويمكنك بعد ذلك تحديد كمية البيتكوين التي تريد شراؤها أو بيعها والسعر الذي تريد إجراء التداول به.

ملاحظة : تأكد من اختيار السعر الذي تجري به تداولك بعناية لأن هذا سيحدد ربحك أو خسارتك. وبعد إرسال الصفقة، ستحتاج إلى الانتظار حتى تتم معالجتها.

كما يمكنك تتبع تقدم تداولك على منصة البورصة الخاصة بك، ويجب أن تتلقى أموالك في حسابك بعد فترة وجيزة من اكتمال الصفقة.

مزايا تداول البيتكوين


  1. يتيح لك تداول البيتكوين الاستفادة من ارتفاع وانخفاض سعر البيتكوين. كما سيرتفع سعر البيتكوين وينخفض على مدار العام، ويمكنك الاستفادة من هذه التغيرات في الأسعار عند تداول البيتكوين.
  2. يمكنك الاستفادة من تداول البيتكوين منخفض الحجم. ونظرا لأن تداول البيتكوين لا يزال في مراحله المبكرة ، فهناك العديد من البورصات منخفضة الحجم. وهذا يعني أنه يمكنك شراء وبيع البيتكوين بسعر أقل.
  3. يمكنك إعداد استراتيجية تداول بيتكوين يومية. نظرا لأن تداول البيتكوين يتم 24/7 ، يمكنك إعداد استراتيجية يومية لشراء وبيع البيتكوين من أجل تحقيق أرباح يومية ثابتة.
  4. يمكنك كسب المال أثناء النوم. تتيح لك العديد من بورصات البيتكوين إعداد استراتيجيات تداول آلية، حتى تتمكن من كسب المال أثناء النوم.

أشياء يجب مراعاتها قبل بدء التداول


  1. ابدأ بالبحث بعناية عن تداول البيتكوين والبورصات المتاحة. ولكن قبل البدء في تداول البيتكوين، ابحث عن عملية تداول البيتكوين والبورصات التي يمكنك استخدامها لتداول البيتكوين.
  2. ابحث عن بورصات تداول البيتكوين ذات الرسوم المنخفضة.
  3. عندما تتداول بيتكوين ، عليك دفع رسوم. هذا يعني أنه يجب عليك اختيار بورصة تداول بيتكوين برسوم منخفضة حتى تتمكن من الاحتفاظ بالمزيد من أرباحك.
  4. ابحث عن بورصات البيتكوين مع خدمة عملاء رائعة. عندما تبدأ تداول بيتكوين، قد تواجه بعض المشاكل على طول الطريق. يمكن أن تساعدك خدمة العملاء الرائعة في حل هذه المشكلات بسرعة وسهولة.
  5. ابحث عن بورصات البيتكوين مع مجموعة واسعة من الميزات. يجب أن تجد بورصة تقدم جميع الميزات التي تحتاجها لتداول البيتكوين. سواء كنت ترغب في تداول البيتكوين مع مستثمرين آخرين أو إجراء عمليات شراء بيتكوين باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك ، ويجب أن تجد بورصة تلبي احتياجاتك.

نصائح لمتداولي البيتكوين الجدد


  • ابدأ بمبالغ تداول البيتكوين الصغيرة. وإذا كنت قد بدأت للتو في تداول البيتكوين ، فلا تخاطر بعدد كبير من أموالك. وابدأ بمبالغ صغيرة ، وقم بزيادة مبالغ التداول الخاصة بك كلما اكتسبت المزيد من الخبرة.
  • شراء وبيع بيتكوين في أوقات مختلفة من اليوم. حيث يختلف حجم تداول البيتكوين على مدار اليوم. ومن المرجح أن يشتري الناس ويبيعون البيتكوين في أوقات معينة من اليوم. حيث يمكنك استخدام هذا لصالحك عند شراء وبيع بيتكوين.
  • أحرص على عدم الإفراط في التداول. في حين أن العديد من تجار البيتكوين يكسبون المال من خلال تداول البيتكوين باستمرار ، يمكنك أيضا أن تخسر الكثير من المال إذا كنت تتداول كثيرا.
  • لا تحاول تعويض الخسائر في صفقة واحدة عن طريق التداول في كثير من الأحيان.
  • تنويع قاعدة تداول البيتكوين الخاصة بك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة